Ads

Latest Articles

Friday, July 26, 2019

مو صلاح يطلب 30 مليون يورو للانضمام إلى ريال مدريد



أشار الموقع الإسباني إلى أن صلاح صرح بالطلب المالى
وسط مفاوضات جادة مع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان.

 صرح دون بالون أن زيدان ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يستعدان للتوقيع على عقد هذا الصيف مع أحد الثنائيات المميزة لفريق الريدز أما محمد صلاح أو مانى، بهدف تعزيز الخط الهجوم.

 استشهد منفذ الأخبار بمعارضة بيريز لطلب صلاح للحصول على الرقم العالي بشكل ملحوظ.

 على الجانب الآخر ، كشفت إحدى الصحف البريطانية عن اعتزام ليفربول الإبقاء على اللاعب المصري حتى عام 2024 ، مما يجعله أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 يخطط الريدز لتمديد عقد صلاح حتى عام 2024 براتب 430،000 جنيه إسترليني أسبوعيًا و 22.4 مليون جنيه إسترليني سنويًا.  أشارت الشمس إلى أن صلاح وقع عقدًا ساري المفعول حتى عام 2023 ، وأن ريدز يعتزمون الحفاظ على النجم لمدة عام آخر.

 اعتاد صلاح أن يكون اللاعب الأكثر ربحًا في تاريخ ليفربول إلى جانب فيرمينو وفيرجيل فان ديجك ، حيث تتقلب شروطهما بحوالي 150،000 جنيه إسترليني.

 ترك روما ، ووقع صلاح للمرة الأولى مع ليفربول في عام 2017 براتب أسبوعي مبدئي قدره 120،000 جنيه إسترليني.  بعد التأثير في ملعب أنفيلد بفوز مذهل ، قفز راتب صلاح الأسبوعي إلى 200000 جنيه إسترليني بالإضافة إلى مكافآت تختلف باختلاف العروض الفردية والجماعية.

 أفادت "سيلبرتي نت وورث" أن صافي ربح صلاح الشخصي يتجاوز 30 مليون جنيه إسترليني.  أصدرت فوربس قائمة "أفضل الرياضيين الذين يتقاضون اعلي أجر في العالم" في يونيو الماضي ، والتي احتلها صلاح صلاح مهاجم ليفربول في المرتبة رقم 98. وتتميز القائمة بأعلى الرياضيين كسبًا من العام الماضي.

 مع أرباح بلغت 25.1 مليون دولار أمريكي ، تقاسم صلاح المركز 98 مع لاعب كرة السلة الإسباني البارز مارك جاسول.  حصل الجناح المصري الشهير على رواتب ومكاسب مجتمعة بقيمة 16.1 مليون دولار ورواتب ت      بقيمة  9 ملايين دولار
ربنا يباركله يستحق ولكل مجتهد نصيب

0 comments: